كبسولات التبويض الأقصى للسيدات

AMS-ova-max-for-female-fertility

كبسولات التبويض الأقصى للسيدات

ر.س684,00

In stock

ر.س684,00

تواصل مع الصيدلي لمزيد من المعلومات

AMS® Ova-Max هو مزيج طبيعي من الفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة التي تعمل معًا على تحسين جودة بويضات وجنين النساء من خلال تعزيز الآلية الدفاعية للمضادات الأكسدة، مما يمنع التوتر التأكسدي. جودة البويضة عنصر حيوي في نسبة نجاح الأزواج الذين يحاولون الحمل. تتضمن التركيبة أعشابًا مثل Chasteberry، ومادة Melatonin، و Myo-Inositol، وفيتامين الفوليك، و Coenzyme Q10، وفيتامين E، و L-Arginine، ومستخلص بذور العنب، وحمض Alpha-lipoic.

Description

هو مزيج طبيعي من الفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة التي تعمل معًا على تحسين جودة بويضات وجنين النساء من خلال تعزيز الآلية الدفاعية للمضادات الأكسدة، مما يمنع التوتر التأكسدي. جودة البويضة عنصر حيوي في نسبة نجاح الأزواج الذين يحاولون الحمل. تتضمن التركيبة أعشابًا مثل Chasteberry، ومادة Melatonin، و Myo-Inositol، وفيتامين الفوليك، و Coenzyme Q10، وفيتامين E، و L-Arginine، ومستخلص بذور العنب، وحمض Alpha-lipoic.

هو الحل الطبيعي الفعّال الذي يساعد النساء على تحسين جودة بويضاتهن وزيادة فرص الحمل بنجاح. تم تصميم هذا المنتج بعناية لتقديم الدعم اللازم للنساء اللواتي يسعين لتحقيق حلم الأمومة. جربيه الأن واستفيدي من تأثيراته الإيجابية على جودة البويضات وزيادة فرص الحمل بنجاح.

 

Reviews

There are no reviews yet.


Be the first to review “كبسولات التبويض الأقصى للسيدات”